Make your own free website on Tripod.com

مزايا السفر مع الاتحاد للطيران

August 25, 2021 at 7:48 am / by

الاتحاد للطيران هي شركة طيران رائدة أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة ويقع مقرها في مدينة خليفة بأبو ظبي. تصل خدمة الخطوط الجوية التي يقدمونها إلى 84 مكانًا عبر القارات الخمس. الطهاة والمربيات على متن الطائرة هم بعض الخدمات المدرجة في عروضهم الأخيرة.

بعض النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها حول الاتحاد للطيران

بفضل شبكة واسعة من الأسطول الفردي البالغ عددها 117 طائرة ، فإن الاتحاد للطيران تمتعت بقوة كبيرة في غضون فترة قصيرة من 15 عامًا. تعمل الطائرات التي تديرها مجموعة الاتحاد للطيران على حركة المسافرين كما يوجد أيضا الاتحاد للشحن والاتحاد للعطلات كجزء من عمل الشركة. قبل أن تؤتي شركة الاتحاد ثمارها ، كانت محطة أبو ظبي الجوية التي تعد حاليًا قاعدة الاتحاد للطيران هي النقطة المركزية لطيران الخليج.

يُطلق على برنامج العملاء الطويل الأجل للناقلة اسم “ضيف الاتحاد” والذي يقدم متجرًا على شبكة الإنترنت لأفراده. كانت الاتحاد للطيران هي الناقل الرئيسي لطائرة بوينج 787 دريم لاينر للمسافرين في العالم في عام 2019. وتقدم الشركة أفضل علاقات الجوار العربي الدافئ وفي الوقت نفسه تقدم أبوظبي باعتبارها الهدف الأفضل على هذا الكوكب للاسترخاء والمصالح التجارية.

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران | Image Resource : landor-prod.imgix.net

خدمات الاتحاد للطيران على متن الطائرة

فيما يلي نظرة موجزة على ما تقدمه الشركة من خدمات متعددة وكيف أن الاتحاد ليست تمامًا مثل شركات النقل المختلفة ولماذا يجب على المسافرين اتخاذ قرار السفر على متن الاتحاد. لدى الناقل أربع فئات من الحركة: الدرجة الأولى، درجة رجال الأعمال ، الاقتصادية ، والإقامة – كعلامة الاتحاد.

الدرجة الإقتصادية

يمكنك أن تستمتع بتجربة المقعد الذكي مع الخطة المصممة لتوفير الراحة بما في ذلك مسند الرأس الذي يحتوي على كتف للاستلقاء عليه ومساعدة مرنة للظهر. المقعد مزود بمساحة إضافية للأرجل وكرسي. تمنح الاتحاد مسافريها خيار اختيار مقعدهم في الدرجة الإقتصادية. في الدرجة الاقتصادية القياسية ، يمكن للمسافرين الدفع مقابل مقعدهم المفضل.

درجة رجال الأعمال

تتمتع استوديوهات الاتحاد للأعمال على 787 Dream-liner و A380 بالتشكيل المتوافق غير العادي الذي يوفر للمسافرين قربًا أكبر من المنزل وغرفة إضافية. يتحول المقعد إلى سرير مستوي بالكامل يصل إلى 6.8 بوصات ويرافقه إضاءة مزاجية ومدلك في المقعد. تحتوي المقاعد أيضًا على فواصل توفر مساحة أكبر ودخولًا بسيطًا إلى الممر.

كيفية التحقق من الحجز عبر الإنترنت وحالة الرحلة مع الاتحاد للطيران
أصبح تخطيط جدول الرحلات والبحث عن حالة الرحلة أسهل مع الاتحاد للطيران إلى جانب التحقق من وقت الوصول أو المغادرة. يمكنك أيضًا متابعة حالة الرحلة في الوقت الفعلي عن طريق إدخال رقم PNR سيساعدك أيضًا في التحقق من إعادة الجدولة والتأخيرات. بمجرد تحديد خيار الحجز ، سيظهر لك نوع الرحلة التي تريدها ، والتي قد تختلف بين خيارات متعددة للمدن وذات الأتجاه الواحد.

 
 

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *