Make your own free website on Tripod.com

Posted by on August 8, 2019

طريقة لطرد الحشرات من البيت

طريقة لطرد الحشرات من البيت باستخدام الأعشاب أو الوصفات الطبيعية تعتبر أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها للتخلص من الحشرات وطردها بعيدا تماما عن منزلك، فيجب عليك الاستعداد دائما لجميع أنواع الحشرات ومعرفة أفضل الطرق لطردها، لذلك اليوم سوف نقدم لكم طريقة لطرد الحشرات من البيت.

طريقة لطرد الحشرات من البيت

يجب العلم بأن لكل حشرة تركيبتها المختلفة في التكوين عن باقي الحشرات، لذلك اليوم سوف نعرض لكم طرق كثيرة ومختلفة لبعض أنواع الحشرات.

فمثلا لكي تتمكني من التخلص من النمل فيمكنك استخدام قشر الخيار أو يمكنك استخدام محلول السكر والاسفنجة فهما أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها.

لاستخدام قشر الخيار كل ما عليك هو إحضار كمية من قشر الخيار والقيام بتوزيعها بركان كثيرة ومختلفة بالبيت، أيضا بأماكن تواجد النمل.

ثم القيام بأخذ الخيار وفرمه بالخلاط الكهربي ووضع محلول الخيار بجميع أعشاش النمل، سوف تلاحظين هروب النمل سريعا من البيت.

إما استخدام الاسفنجة ومحلول السكر فهي أفضل طريقة لطرد الحشرات من البيت يمكنك استخدامها، فقط تحتاجين إلى اسفنجة وإناء به ماء مخلوط بكمية من السكر.

تقومي بوضع الاسفنجه به ثم القيام بوضعها في أماكن تجمع النمل، سوف يقوم النمل بالتجمع حول الاسفنجة لامتصاص المحلول، قومي انتي بغسلها في الماء بالنمل.

طريقة التخلص من الذباب

يعتبر الذباب من الحشرات المزعجة التي تتردد بكثرة على البيوت، فلها صوت مزعج للغاية يثير الغضب ويحدث التوتر للكثير من الأشخاص.

كما إن الذباب يحدث الكثير من الإمراض الجلدية الخطيرة، أيضا يحدث تلوث كبير الأطعمة والخضراوات، لذلك فإن التخلص السريع من الذباب من أفضل الأمور التي يجب الاهتمام بها.

لكي تتمكني من القضاء على الذباب يمكنك استخدام الكثير من الطرق مثل أن تقوم بزراعة الريحان أو النعناع بجميع شرفات المنزل.

أيضا تقومي بإحضار ليمون وأعواد القرنفل، تقطع ألليمونه نصفين ثم نقوم بغرس القرنفل بها ويتم توزيعه في جميع أركان المنزل وفوق الشرفات.

يمكنك أيضا استخدام المصيدة الضوئية بأماكن كثيرة ومتفرقة في المنزل فهي تساعد كثيرا في القضاء التام على الذباب.

طرق التخلص من الناموس

الناموس أكثر الحشرات ضررا بالإنسان، فهو يلتصق بجسم الإنسان ويقوم بامتصاص دمائه بطريقة مؤلمة، في هذه اللحظة قد يصيب الإنسان بأمراض خطيرة.

من أكثر الأمراض التي يتسبب بها الناموس هي الإصابة بحساسية الجلد التي تدوم لفترات طويلة من الوقت، فهو يتسبب بتشوه الجلد لمدة تزيد عن ثلاث أيام.

لكي تتمكني من التخلص من حشرة الناموس باستخدام أفضل طريقة لطرد الحشرات من البيت هي أن تقومي بإحضار المصيدة الكهربائية.

لكن سوف تحتاجين إلى تعليقها بأماكن مظلمة تماما حتي يجذب أضوائها الناموس إليها ومن ثم تقوم بقتلها والتخلص منها بشكل نهائي.

يمكنك أيضا استخدام الريحان، فهو له رائحة تؤثر كثيرا في الحشرات ويتسبب في طرده نهائيا من المنزل، لذلك ننصح باستخدام مغلي الريحان.

طريقة التخلص من البق

البق أو حشرة الفراش من الحشرات الخطيرة لأنها تقوم بامتصاص دماء الإنسان دون رؤيتها بالعين المجردة، فلا يمكننا التعرف على وجودها منذ البداية.

من أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها للتخلص من البق هي تعريض جميع المفارش والمراتب إلى الشمس لساعات طويلة من الوقت.

يتم غسل جميع المفارش والبطاطين بسائل تنظيف جيد مضاف إليه مطهر قوي، مع الحرص على تطهير أرضيات المنزل جيدا للتخلص من بيض البق.

في ختام مقالي عن طريقة لطرد الحشرات من البيت أتمنى أن ينال إعجابكم كما ادعوكم لمشاهدة المزيد من المعلومات والوصفات على موقعي.

المصادر :

شركة مكافحة حشرات بحفر الباطن

شركة ابادة حشرات بحفر الباطن

Comments

Be the first to comment.

Leave a Reply


You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*