Make your own free website on Tripod.com

Posted by on December 31, 2019

ما هو شفط الدهون؟

شفط الدهون ، أو ما يعرف باسم شفط الدهون ، هو عملية جراحية لإخلاء مخازن الدهون الزائدة الصعبة في مناطق مختلفة من الجسم. تشمل الأماكن المعروفة لشفط الدهون منطقة الردف ومنطقة المعدة والفخذين والعنق والظهر. يمكن استخدام المنهجية كمستقلة لعلاج منطقة معينة ، أو قد يتم دمجها جيدًا مع تقنيات مترابطة للتغيير الكامل بشكل متزايد في مظهرك.

لماذا الحصول على شفط الدهون؟

هناك بعض مخازن الدهون في الجسم التي تثبت أنها منيعة لاستهلاك سعرات حرارية أقل وممارسة الرياضة. بصرف النظر عما إذا كنت تنتقل باستمرار وتناول الطعام بشكل سليم ، فإن هذه البقع لا تظهر أبدًا كما تريد. هذا عادة في ضوء حقيقة أن جسمك لديه ميل وراثي للتشبث بالدهون في هذه البقع. بالنسبة لبعض الأفراد ، تميل إلى أن تكون وسائد المعدة أو الفخذين الداخليين. البعض الآخر قد يكون من الصعب الدهون تحت الفك أو على الجانب السفلي من الذراعين. شفط الدهون في دبي سوف يطرد هذه الخلايا الدهنية التي لن تذبل بشكل فعال. إنه يمكّنك من تكوين جسمك للحصول على خط أنحف وأسرع. إنها تقنية نموذجية ومعروفة في عام 2011 ، وكانت الطريقة الثانية الأكثر شيوعًا للسيدات (بعد فترة وجيزة من الزيادة الكبيرة) ، وكانت الاستراتيجية الأكثر شهرة بالنسبة للرجال. نظرًا لأن شفط الدهون يتم في المناطق التي لا تتفاعل بشكل عام مع التمرينات ، في أي حال ، عندما تحاول ذلك ، لا يوجد أي دافع لاتخاذ التجديف فيه باعتباره “طريقة بسيطة للخروج”. سيكون المخطط التفصيلي الذي تم ترقيته مؤخرًا انطباعًا دقيقًا تدريجيًا عن العمل الصعب الذي وضعته في الحصول على جسم سليم ومناسب.

من هو المرشح الجيد لشفط الدهون؟

لا يوجد سن “مناسب” لشفط الدهون بشكل أفضل ، ولكن المرضى الأكثر رسوخًا الذين فقد جلدهم بعض التنوع ربما لن يكون لديهم نتائج ضيقة سوف يحصل عليها المريض الأكثر شبابًا. شفط الدهون مناسب لشخصين. لن يكون الوزن الصاعد والوزن الزائد (أو سيكون أفضل من الوزن المتوقع فقط) ولن يكون مدخنًا. يجب أن يكون لدى مرضى شفط الدهون رغبات معقولة لآثار العملية الطبية. إنه أي شيء سوى تقنية لتخفيض الوزن ، ولا يمكن استخدامه لعلاج الإيقاع. يجب أن يكون للمريض مناطق آمنة من النظام الغذائي من الدهون التي هي خارج المدى مع بقية الجسم. سيكون لدى المتنافس الكريم لشفط الدهون بشرة صلبة. المرضى الذين يعانون من السيلوليت ربما لن يكونوا المتقدمين كبيرة بسبب طبيعة الجلد في المنطقة.

ماذا يحدث خلال استشارتي لشفط الدهون؟

أثناء اجتماعك الأساسي ، سيقوم جراح التجميل المعتمد من قبل المجلس والذي يقوم بعملية شفط الدهون بمسح تاريخك الطبي. سيتحدث عن رغباتك ونتائجك المثالية ، وسيقيم منطقة القضية. قد يقوم المتخصص كذلك بالتقاط صور للمنطقة التي تحتاج إلى علاج. سيكون هناك أيضًا تقييم لمرونة بشرتك ، ويحتمل أن يكون هناك حوار حول برنامج وزنك وممارسة التمرينات

كيف أستعد لشفط الدهون؟

من المرجح أن يطلب أخصائيك بعض الفحوصات المخبرية للتأكد من أنك على ما يرام لمواصلة العملية الطبية. يجب عليك الإقلاع عن التدخين في أي حال من الأحوال لمدة شهر ونصف عندما تكون الطريقة ، وسوف تتوقف عن الأكل والشرب في وقت تدرس في الليلة السابقة للإجراء الطبي. قد يحتاج الاختصاصي الخاص بك إلى تغيير أي أدوية تتناولها حتى لا تتدخل في استشفائك. قم بمراجعة أي عمل إداري وإرشادات قابلة للاستخدام بعد ذلك للتأكد من عدم وجود أي استفسارات. سوف تحتاج كذلك إلى شخص ما يقودك إلى المنزل بعد النظام.

كيف يتم شفط الدهون؟

عندما تهبط بتركيز دقيق ، ستكون مستعدًا للنظام وستحصل على المواد الخاصة. يعتمد نوع التخدير الذي تحصل عليه على نوع شفط الدهون الذي تحصل عليه وحجم الدهون التي سيتم طردها. قد يكون قريب أو تخدير عام. سيتم إجراء تخفيضات صغيرة في الموقع الدقيق ، والذي يتم بعد ذلك مسحه بإجابة معقمة للحد من الوفاة. قد يحتوي الترتيب أيضًا على مسكنات للألم ، مما سيساعد في إزعاج ما بعد الاستخدام. يتم إجراء عملية شفط الدهون باستخدام أداة علاجية صلبة من الفولاذ تُعرف باسم القنية ، والتي تشبه أسطوانة نحيلة. يتم استخدام القنية لتخليص الدهون ، والتي يتم شفطها بعد ذلك. يمكن أن يظهر الشفط من حقنة مرتبطة بالقنية ، أو باستخدام أداة فراغ. في ظروف معينة ، سيتم توصيل القنية بمحرك صغير يؤدي إلى ترددها. عدم الاستقرار تمكن المتخصص لفصل الدهون. هذا هو المعروف باسم شفط الدهون بمساعدة السلطة. البديل الآخر هو استخدام الموجات فوق الصوتية أو الليزر لفصل الدهون ، والتي يتم طردها بعد ذلك بالقنية. في حالة عدم توفر ما يزيد عن خمسة لترات من الدهون التي تم إجلاؤها ، قد تحتاج أيضًا إلى طرد جلد زائد. سيقوم أخصائيك بفحص هذا الأمر معك ، في حالة الخروج عن العمل ، فهذا هو الوضع في ظرفك.

كيف يتم استرداد شفط الدهون؟

بعد الانتهاء من هذه الطريقة ، سيتم نقلك إلى غرفة الاستجمام. سيكون هناك قطعة ضغط من الملابس على الموقع الدقيق لحث الجلد على إصلاح المنطقة الملساء حديثًا. وهناك عدد قليل من المرضى وبالمثل قد استنفدت إعداد للمساعدة في تطوير السائل. سيتم إخلاء هؤلاء خلال يومين. يمكن لمعظم المرضى الذين يحصلون على شفط الدهون في عيادة خارجية العودة إلى المنزل في ذلك اليوم. قد تصادف بعض الإزعاج في المنطقة ، حيث يصرح عدد قليل من المرضى أنه يبدو وكأنه غضب من التمرين. سترى بعض التمدد والجرح الذي سينتشر بعد حوالي سبعة أيام. الامتناع عن الالتواء حولها أو رفعها خلال فترة الاستشفاء. يمكن لمعظم المرضى العودة إلى العمل واستئناف تمارينهم الشائعة الأخرى في غضون عشرة أيام من استرداد شفط الدهون. استمر في الابتعاد عن العمل البدني المذهل حتى يمنحك اختصاصيك إذنًا. استمر في الضغط على الملابس حتى يكشف لك المختص أنه يمكنك طردها

Comments

Be the first to comment.

Leave a Reply


You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*