Make your own free website on Tripod.com

Posted by on December 30, 2020

كما هو محدد في الاستراتيجيات المعتادة لشفط الدهون ، فإن شفط الدهون بالليزر يمنح المريض عددًا كبيرًا من النقاط المحورية. الأجهزة الأكثر تواضعًا المستخدمة في الإستراتيجية وتسكين الحي تجعل الإجراء الطبي أقل خطورة. نظرًا لأن الوقت الذي يستغرقه نظام شفط الدهون بالليزر دبي يقتصر على بضع ساعات ، يمكن للمريض العودة مرة أخرى إلى جدوله الزمني المعتاد بعد فترات استراحة طويلة.

كون الإجراء الطبي أقل إثارة للحيرة يتطلب القليل من القياسات للتخدير ، مما يقلل من التأثير العدائي له والذي قد يمثل بطريقة أو بأخرى خطرًا على رفاهية الشخص. استخدام التخدير الحي بالمثل يقلل من التكلفة الناتجة عن الدورة. ومع ذلك ، فإن أفضل وضع مفضل يقدمه استخدام التخدير القريب هو أنه مع بقاء المريض واعيًا أثناء التقنية ، يمكنه إلقاء الضوء على أخصائي التجميل فيما يتعلق بأي مشاعر مزعجة أو متصدعة خلال العملية الطبية.

حجم الأدوات المستخدمة للتخلص من الدهون تحت الجلد أكثر تواضعًا بشكل منتظم ، مما يحد من تفاقم الأنسجة المحيطة التي يمكن أن تؤثر بشكل سلبي على عمل الأعضاء الداخلية. على عكس شفط الدهون المعتاد ، فإن مقياس التصريف لا يكاد يذكر في شفط الدهون بالليزر حيث أن المنطقة المرتبطة بالدورة محصورة. يؤدي استخدام أجهزة أكثر تواضعًا إلى قطع طفيفة ، وبالتالي تقليل منطقة التضمين للتلوث.

تضمنت المضايقات أن تكون أقل أثناء وبعد شفط الدهون بالليزر ، والوقت الذي يستغرقه المريض للتعافي ضئيل. بشكل منتظم ، يتم التنازل عن المريض قبل ساعتين من الإجراء الطبي والعودة إلى المنزل بسرعة كبيرة في اليوم المحدد للطريقة. ومع ذلك ، فإن هذه التقنية تتطلب راحة لبضعة أيام قبل أن يتمكن المريض من مواصلة حركته المعتادة. يتأرجح مع تعقيد الدورة ، قد يختلف وقت الاسترداد بين يومين إلى وقت يصل إلى حوالي أربعة عشر يومًا.

يتميز شفط الدهون بالليزر بالتشوهات الموجودة في المنطقة مما يضمن علاجًا قويًا. يتيح تضخيم منطقة العلاج بواسطة سخام الاستفادة من طريقة قابلة للتطبيق لمرة واحدة تاركًا احتمالات يرثى لها للحصول على تفاصيل نهائية لاحقة لإجراء طبي. هذه النتيجة في وقت هائل وتوفير نقدي للمريض الذي يخضع لشفط الدهون بالليزر.

قراءة المزيد

شفط الدهون بالليزر لتشكيل معدتك

Comments

Be the first to comment.

Leave a Reply


You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*