Make your own free website on Tripod.com

Posted by on June 14, 2021

قد يكون الذقن الصغير أو الضعيف غير جذاب بشكل أنيق. يمكن أن يجعل وجه الفرد يبدو غير متوازن ويظهر ملامح وجهه أكبر مما هي عليه بالفعل ، على سبيل المثال ، أنف الشخص وشفتيه لتكبير الذقن في دبي.

بسبب تقوية الذقن أو جعلها أكبر أو أكثر امتلاءً ، فمن الممكن معالجة الذقن الضعيفة أو الصغيرة. هناك طرق مؤكدة يمكن من خلالها زراعة هذا. توحيد الدهون هو أحد البدائل.

ضم العظام وإدخالات الذقن هي أمور أخرى. أدناه ، سوف نتحرى كيف يمكن استخدام توحيد الدهون لهذا السبب بالذات.

يتضمن ربط الدهون استخدام الدهون من قطعة فردية من جسم الفرد وحقنها في قطعة أخرى. عادة ، يتم إزالة الدهون من النصف السفلي من جسم المريض.

سيكون الجزء الأوسط والفخذين والوركين أكثر الوجهات التي تجني عادة. يتم تحضير الدهون ، بعد إخراجها ، ومن ثم ضخها في أي قطعة من الجسم يحتاجها المريض. في هذه الحالة ، ستكون الذقن.

إن توحيد الدهون مع الهدف النهائي لتكبير الذقن هو طريقة لاحقة وينتهي بها الأمر إلى كونها مشجعة للغاية. لفترة طويلة ، حصل المرضى على بعض المعلومات حول إمكانية نقل الدهون من قطعة واحدة من أجسامهم إلى أخرى ، وخاصة الثديين.

حتى وقت متأخر كان هذا سخيفًا. بالنظر إلى أنه حقًا هو الشرط الذي يتم تطويره. المرضى والمتخصصون مثلهم مثل الغياب المحتمل للاقتحام الذي يقدمه ، بالإضافة إلى القدرة على تشكيل منطقة الوجه دون استخدام الحشوات والحشوات المقلدة. الوسيلتان الأخيرتان هما الوسيلة التي يتم من خلالها تنفيذ عدد مناسب من الوقت للدورة على المدى الطويل.

يتم إجراء عملية تكبير الذقن من قبل الشخصين. الأفراد الذين لديهم ذقن ضعيفة أو صغيرة قد يتم علاجها من خلال التكبير. يقوم الرجال بانتظام بتحصين ذقونهم.

يُنظر إلى الذقن الأكثر تماسكًا على أنها أكثر رجولة وأكثر شبابًا. يمكن أن يكون للتكبير الذي يتم إجراؤه كثيرًا أيضًا تأثير هائل بين مظهر السيدة. عادة ما تمر السيدات من خلال عملية تكبير الذقن لتحسين القليل أو إدراج الذقن. القوة في الغالب ليست الهدف النهائي ، ولكن التوازن.

يمكن لأي شخص بالغ ، طالما أن هؤلاء يتمتعون بصحة جيدة ، أن يخضعوا لتكبير الذقن باستخدام ربط الدهون. هناك افتراض أن الفرد يمكن أن يكون لديه ما يكفي من الدهون لتجميعها.

قد يكون لدى الشخص الأكثر شبابًا التعهد الذي تم إنجازه لتوضيح أن ذقنه قريبة من لا شيء أو طفيفة. قد يفعل الفرد البالغ على هذا النحو لمحاربة علامات ومؤشرات النضج في الوجه. يمكن أن يؤدي تطوير الذقن باستخدام حشو منتظم مثل الدهون إلى منح الفرد مظهرًا أكثر شبابًا.

يمكن أن يكون توحيد الدهون لتكبير الذقن نظامًا مثمرًا بشكل استثنائي إذا كان الأخصائي الذي يقوم بذلك يمكن أن يعمل بجد حقًا. من المحتمل أن تكون إضافة الدرجة المثالية للدهون مهمة بقدر ما يمكن أن يكون التكوين الشرعي لها.

الحد الأدنى من الدهون ولن يتم رؤية الفصل بشكل كافٍ. الكثير من الدهون ويمكن للفرد أن يلقي نظرة كبيرة على الوجه تمامًا كما تبدو النتيجة غير طبيعية. مرة أخرى ، يمكن أن يؤدي تكبير الذقن من خلال توحيد الدهون عند القيام به بشكل مناسب إلى تحسين مظهر الفرد ، مما يخلق مظهرًا أكثر تكيفًا وحيوية.

نظام

المرحلة الأولى: تحضير المريض: يجب أن يعطى المريض تخديرًا عامًا أو قريبًا وتسكينًا مناسبًا. علاوة على ذلك ، ستخدر نقطة الإضافة.

المرحلة الثانية: الحصاد بالنسبة للدهن: يجب الحصول على الدهون من الوركين أو الفخذين أو منتصف المنطقة أو خلف الركبتين.

المرحلة الثالثة: تجهيز هذه الدهون: يتم تحضير الدهن. وهذا يتطلب عزل الخلايا الدهنية غير المرغوب فيها من السائل الدهني.

المرحلة الرابعة: الحقن: الدهن الذي ينقع في الذقن.

Comments

Be the first to comment.

Leave a Reply


You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*