Make your own free website on Tripod.com

Posted by on March 11, 2021

س: هل كثرة هرمون التستوستيرون تسبب سوء حظ الشعر؟

ج: هذه أسطورة وليست ، الرجال العراة ليسوا أكثر رجولة من الرجال ذوي الشعر. تحدث مصيبة الشعر عند الذكور ، أو الثعلبة الأندروجينية ، عن طريق تأثر بصيلات الشعر إلى درجات نموذجية من هرمون التستوستيرون. لدى الرجال غير المكشوفين بصيلات شعر حساسة للديهدروتستوستيرون (DHT) وهو تابع لهرمون التستوستيرون المتوفر حتى مع تقدم الرجل في العمر وانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون لديه. هذا هو الشيء الذي يسبب تساقط الشعر مثل الذكور التقدم في زراعة الشعر.

س: بمجرد أن أبدأ في استخدام Rogaine أو Propecia ، هل أحتاج إلى استخدامها إلى الأبد؟ ماذا يحدث إذا توقفت عن استخدام الوصفة الطبية؟

ج: الخبر السار هو أن العديد من الأطباء سيوصون بهذه الأدوية فقط في المراحل الأولى من سوء الحظ وكعلاج مساعد في المراحل المتقدمة من سوء حظ الشعر. وقد ثبت أن كلا هذين الدواءين فعالان في علاج سوء حظ الشعر وحتى تنشيط نمو الشعر على مستوى المرضى.

النبأ السيئ هو أنه بمجرد الإقلاع عن استخدام العقاقير ، فلن تلاحظ أي نتائج أخرى وقد ترى توقفًا عن تطوير جديد. عندما تتوقف عن الوصفات الطبية ، فإن مصيبة شعرك سوف تستمر كما حددتها صفاتك الوراثية.

س: إذا اخترت المضي قدمًا في عملية زراعة الشعر ، فكيف لي أن أعرف ما إذا كنت سأحتاج إلى أكثر من تقنية؟

ج: هذا عامل مهم ويجب عليك فحصه مع موفر الرعاية الرئيسية الخاص بك. سيأخذ الطبيب اللائق في الاعتبار ملفك الشخصي الوراثي ، وقياس الشعر المساهم الذي يمكنك الوصول إليه ، وحركة مصيبة شعرك وتقديم ضمان مستنير حول كيفية الاستمرار. نظرًا لأن مصيبة الشعر هي إصلاحية ، يحتاج المتخصص إلى إجبار المزيد من حركة مصيبة الشعر دون استنفاد شعر المحسن. تشمل النقاط المثيرة للاهتمام ما يلي:

– مدى سوء حظ الشعر

– سوء حظ الشعر المتوقع

– كمية شعر المستفيد يمكن الوصول إليها

– تأملات فنية

مع أفضل أساليب زراعة الشعر الحالية في فئتها ، يمكن نقل عدد كبير من بصيلات الشعر في اجتماع فردي ، مما يقلل الحاجة إلى اجتماعات إضافية.

التقدم في زراعة الشعر

س: ما هي آخر التطورات في مجال إعادة بناء الشعر؟

ج: بفضل التطورات المختلفة في هذا المجال على مدار العقد الماضي ، أصبحت المقابس قديمة الطراز. مع الابتكارات الحالية والإجراءات المتقدمة ، تم تغيير زراعة الشعر. تأخذ عملية زرع وحدة البصيلات (FUT) مجموعات شائعة من الوحدات المسامية من واحد إلى أربعة شعيرات وتزرعها إلى المناطق المستفيدة ، مع مراعاة المظهر الطبيعي والطبيعي. تقدم آخر هو تحليل شريط المستفيد إلى وحدات جرابية باستخدام عدسة مكبرة مجسمة قوية ، مع مراعاة المزيد من الدقة والعمل المحدد الأكثر بروزًا.

س: هل أحتاج إلى التأكيد على تساقط شعري المزروع مؤخرًا؟

ج: لا ، في ضوء حقيقة أن الشعر المزروع مأخوذ من منطقة من فروة الرأس تكون منيعة على ترقق الجزء العلوي من فروة الرأس ، فهي مخصصة وراثيًا بحيث لا تتساقط.

س: بعد الزراعة ، ما هي كمية الشعر التي سأراها بعد نصف عام بعد العملية؟

بانتظام ، بعد 3 أشهر ، يمكنك أن تأمل في رؤية نمو 25٪ من الشعر الذي تم زرعه ، وفي نصف عام ، يمكنك توقع حوالي 60٪ من نمو الشعر القاطع. قد يكون نمو الشعر الجديد نحيفًا وناعمًا ورائعًا ، على الرغم من أنه خلال نصف العام التالي ، يمكنك توقع استمرار نمو الشعر المزروع وتكثيفه وغموضه وتطوره. في غضون عام واحد ، سيكون حوالي 90-100٪ من الشعر الجديد واضحًا ويجب أن يكون لديك علامة جيدة على منتجك النهائي.

Comments

Be the first to comment.

Leave a Reply


You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*