Make your own free website on Tripod.com

Posted by on April 22, 2021

يمكن أن تكون الإجراءات الطبية التجميلية هي الطريقة المثالية لإنهاء ترقيتك بعد إنقاص الوزن بشكل كبير. بعد التخلص من كل واحد من تلك الجنيهات غير المرغوب فيها ، ستشعر بزيادة غير عادية في الطاقة ومن المفترض أن تتعقب الكثير من المساعدة من أي أمراض مرتبطة مثل ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري عملية شد الذراعين في دبي.

ومع ذلك ، في كل حماسة التخلص من أرطال الوزن ، قد تشعر إلى حد ما باللون الأزرق بسبب التجاعيد والتجاعيد الجلدية الإضافية التي تغطي الجسم الجديد. بعد أن أصبحت قريبًا جدًا لمثل هذه السنوات التي لا تعد ولا تحصى ، ربما تكون بشرتك قد فقدت قدرتها على الانكماش بمرونة لتتناسب مع حجم مادتها الأساسية.

هذه الوفرة ، يمكن أن تكون قائمة الجلد غير جذابة وتنتقص من تحقيق المناورة وصولاً إلى وزن سليم. لحسن الحظ ، هناك إجراءات طبية تجميلية يمكن الوصول إليها يمكن أن تساعد في تشكيل جسمك مرة أخرى في شكل مبهج.

شد الجزء السفلي من الجسم

من المحتمل جدًا أن تكون أكثر المناطق المعروفة التي لديها حركات تجاعيد ، الجلد المعلق بعد فقدان الوزن بشكل كبير هي المعدة. يمكن أيضًا تعليق جلد الفخذين والردف فوقهما مثل الظلال أيضًا. يمكن أن يعالج شد الجزء السفلي من الجسم هذه المشكلات. إنه مزيج من عدد قليل من التقنيات التي يتم إجراؤها خلال اجتماع مماثل.

يمكنك إجراء هذا الإجراء الطبي التجميلي في عيادة أو في عيادة خارجية ، ولكن قد تحتاج على الأرجح إلى قضاء أمسية نقاهة في أي مكان أو مكان آخر في أي حال. يتضمن شد الجزء السفلي من الجسم طية البطن ، ورفع الفخذين ، ورفع الخد.

ARM LIFT in Dubai

يتم إجراء طية البطن حيث يكشف أخصائي التجميل النقاب عن قطع على طول العظم وخط من قطعتين. ثم يتم إخراج الجلد غير المرغوب فيه ، وعند الرغبة يمكن تنظيم عملية شفط الدهون للتخلص من الجيوب الدهنية العنيدة في منطقة المعدة. عند هذه النقطة يتم خياطة عضلات المعدة في أماكن لإصلاحها.

يتمثل التقدم الأخير في إستراتيجية طي البطن في تمديد الجلد الزائد بشكل مضحك بقوة وتثبيته عند بصمة القطع. من الواضح أنه ستكون هناك ندبة ووقت التعافي حوالي ثلاثة أسابيع ، لكن النتائج يمكن أن تكون مثيرة.

تتكون عملية شد الفخذ من قطع يتم إجراؤه على طول تجاعيد المنشعب. يقوم أخصائي التجميل في تلك المرحلة بقطع الجلد الزائد وإجراء شفط الدهون للتخلص من النظام الغذائي وممارسة جيوب دهنية آمنة. عند هذه النقطة ، يتم شد جلد الفخذ بإحكام ولأعلى لمقابلة خط قطع المنشعب. يتم إخفاء الندبة في معظمها في منطقة المنشعب ووقت التعافي من يوم إلى حوالي أربعة عشر يومًا.

يتضمن رفع خد المؤخرة خطًا لنقطة الدخول عبر أسفل الظهر حيث يلتقي بالأطراف الخلفية. يتم إزالة الجلد الإضافي ، ويتم ترتيب الجلد المتبقي لأعلى وخياطته مع أسفل الظهر مرة أخرى. شفط الدهون هو توسيع محتمل لمنهجية الإجراء الطبي التجميلي.

لن يُسمح لك بالغطس لسبعة أيام لمحاولة عدم وضع وزن غير مبرر على الغرز ، ومع ذلك فإن فترة النقاهة تستغرق حوالي أربعة عشر يومًا فقط ويمكن أن تمنحك قاعًا وساقين أطول وأكثر حيوية.

مصاعد الذراع العلوية

عندما يتم التخلص من الجلد الزائد من النصف السفلي ، قد تحتاج أيضًا إلى إجراء عملية تجميل لشد الذراعين. بعد إنقاص الوزن بشكل كبير ، يمكن أن يتدلى جلد الذراع لأسفل ويبدو أنه يبلغ ضعف الطول المطلوب لتغطية العضلات والعظام والأنسجة المخفية.

يمكن أن يؤدي شد الذراع إلى التخلص من الجلد المدرج بنقطة دخول على الجانب السفلي من الجزء العلوي من الذراع. يتم استخراج الجلد غير المرغوب فيه ويتم خياطة خط نقطة الدخول معًا مرة أخرى. ستخفف عملية شد الذراع وتضفي نغمة على ذراعيك ، على الرغم من حقيقة أنه سيكون هناك ندبة ملحوظة بعد فترة. وقت الاسترداد حوالي أربعة عشر يومًا.

إنقاص الوزن الهائل هو إنجاز مذهل للغاية. يمكنك إنهاء تغيير جسمك بإجراء طبي تجميلي لتشكيل الجلد الثقيل المعلق والتخلص منه. يمكن أن يساعدك اختصاصي التجميل في اختيار الاستراتيجيات المناسبة لك.

Comments

Be the first to comment.

Leave a Reply


You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*