Make your own free website on Tripod.com

Posted by on February 22, 2021

ما هي عملية شد البطن المصغرة؟ تسمى رسميًا عملية شد البطن الجزئي ، وهي عملية شد بطن أصغر من المتوقع تقضي بشكل أساسي على الجلد والدهون غير المرغوب فيها من المنطقة الواقعة أسفل السرة. هذا النوع من النظام قد توسع بشكل كبير في الانتشار. على النقيض من ذلك ، فإن شد البطن الكامل يزيل الجلد والدهون من منطقة المعدة بأكملها. تعد عملية شد البطن الأصغر من المعتاد بديلاً مناسبًا إذا لم يكن هناك قدر كبير من الجلد الزائد للتخلص منه ، وكان المريض حريصًا على الحد من انتفاخ الجزء السفلي من الوسط شد البطن في دبي.

بعد الحمل ، يتم شد عضلات البطن السفلية أو عضلات البطن المستقيمة وقد يظل التراخي ، مما يؤكد انتفاخ أسفل المعدة. تعد عملية شد البطن الأصغر من المتوقع خيارًا شهيرًا للسيدات اللواتي يحاولن العودة إلى ثبات المعدة قبل الحمل. بالإضافة إلى ذلك ، تعد عملية شد البطن الصغيرة خيارًا جيدًا للرجال الذين يأملون في تقليل الأنسجة الزائدة بعد إنقاص الوزن أو حتى تحويل المعدة إلى إجراء طبي.

تتميز عملية شد البطن المصغرة إلى حد كبير بنقطة دخول أكثر تواضعًا من شد البطن الكامل ، كما أن وقت تعافي المريض يكون أسرع. تتضمن إستراتيجية شد البطن القليل قطعًا صغيرًا فوق العانة ، ويتم إجراء شفط الدهون أو تشكيل الجسم بشكل عام للتخلص من الدهون الزائدة. يتم إصلاح عضلات البطن السفلية ، ويجب أن يكون زر القناة الهضمية غير متصل وإعادة توصيله. واليوم ، يتم الإعلان عن عمليات الصيد “مارك” ، مثل زر البطن “The Rodeo Drive”. يعطي هذا زرًا أكثر إحكامًا للجزء الأوسط بعد إجراء طبي. عند الانتهاء من التشكيل وتثبيت العضلات ، يتم إحضار طية صغيرة من الجلد لتلتقي بنقطة القطع ، ويمكن أن تكون الندبة اللاحقة إلى حد كبير تصل إلى 2 بوصة.

نظرًا لتضمين قدر أقل من العمل ، يمكن أن تكون تكلفة شد البطن المصغّرة حتى النصف أقل تكلفة من شد البطن الكامل. تبلغ التكلفة العادية لعملية شد البطن الأصغر من المعتاد حوالي 2500 دولار. في المعتاد ، يتطلب نظام شد البطن الصغير أقل من ساعتين ، كما أن وقت التعافي أسرع بكثير من شد البطن الكامل. بعد الاجتماع مع الأخصائي ، سيرغب الشخص بالفعل في تحديد ما إذا كانت عملية شد البطن الأصغر من المتوقع مثالية لك. إذا كان هناك قدر كبير من الجلد الحر للتخلص منه ، يمكن إجراء شد كامل للبطن.

ستترك جميع عمليات شد البطن ندبة ، إلا أن شد البطن الأصغر من المعتاد في معظم الأحيان يترك ندبة صغيرة على العانة ، في حين أن شد البطن الكامل يمكن أن يترك ندبات أكبر بشكل أساسي على شكل حرف U أو على شكل w زر القناة الهضمية. مع شد البطن على نطاق صغير ، تكون تكلفة المنهجية أقل تكلفة بكثير ووقت الاستشفاء ينخفض ​​بشكل كبير. يجب أن تفكر بجدية في عملية شد البطن الصغيرة إذا لم يكن شفط الدهون كافيًا وكانت عملية شد البطن الكامل إجراء طبيًا أكثر مما تحتاجه.

Comments

Be the first to comment.

Leave a Reply


You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*