Make your own free website on Tripod.com

Posted by on March 9, 2021

إذا كنت تعاني من صعوبات في سوء حظ الشعر أو لا تستطيع أن تنمو شعرًا أطول ، فإن أحد أسباب ذلك هو عدم وجود عناصر غذائية معينة في نظامك الغذائي. على الرغم من حقيقة أن الكثير من الناس يركزون على عناصر الشعر عندما يحاولون معالجة مشاكل الشعر ، فإن البداية الحقيقية للعناية بهذه المشكلات هي التغذية المناسبة. تعتبر العناصر الغذائية والمعادن أمرًا حيويًا لتنمية بدة صلبة للتفسير الأساسي الذي مفاده أن المساعدة تنشط نمو بصيلات جديدة. في هذه المقالة سوف أتحدث عن الخطوات المباشرة التي يجب اتخاذها للتأكد من حصولك على جميع العناصر الغذائية والمعادن التي يحتاجها جسمك ليصبح أسرع كيفية زيادة معدل نمو الشعر بعد زراعة الشعر.

هناك عدد قليل من العناصر الغذائية التي يمكن أن تحسن من معدل تطور بشرتك وينظر إليها على أنها مغذيات لنمو الشعر. إلى جانب قبولهم القياسي ، يجب أن تركز على ما تأكله في العشاء لأن مصادر الطعام تؤثر على نمو بدةك ​​بترتيب لا يصدق.

بعض العناصر الغذائية ضرورية لنمو الشعر. واحد منهم هو النياسين أو المغذيات B3. بشكل عام ، جميع مكملات B الغذائية مفيدة لنمو الشعر. المغذيات B5 و B6 لها مكان مع هذا التجمع أيضًا. Nutrient An هو عامل منشط آخر لنمو الشعر. فيما يتعلق بالعناصر الغذائية المختلفة ، فقد أثبتت المغذيات C و E أنها تدعم نمو الشعر. الأول يعطي فروة الرأس عملاً رشيقًا وهو أمر مهم لتزويد فروة الرأس بكمية كافية من الأكسجين. المغذيات الأخيرة لها تأثير مماثل ، ثم مرة أخرى ، فهي في الواقع تعمل على تحسين انتشار الدم في فروة الرأس. هناك عدد قليل من المكونات ، على سبيل المثال ، الزنك الذي سيساعد في نمو بدة بشرتك ويمكن تسميته كمغذٍ لنمو الشعر.

 

من المحتمل أن تكون البروتينات هي المكملات الغذائية الرئيسية إذا كان المرء يعتزم تطوير شعر أطول. نظرًا لأن شعرنا يتكون من بروتين نقي ، فليس من المفاجئ أن تناول مصادر غذائية غنية بالبروتين سيؤثر بشكل كبير على نمو الشعر. شرائح البروتين التي تعتبر مهمة بشكل عام لبنية الشعر هي الأحماض الأمينية: الميثيونين والأرجينين والسيستين والسيستين والليسين. الطريقة المثلى للحصول على البروتين العادي هو تناول مجموعة متنوعة من اللحوم والخضروات الجديدة الغنية بالبروتين مثل البازلاء والذرة وفول الصويا ومنتجات الألبان والبيض وما إلى ذلك ، يجب أن تدرك أن حوالي 15٪ من نظامك الغذائي اليومي يجب أن تكون بروتينات ويمكن أن تؤدي حاجتها إلى تلف الشعر وسوء حظه. إلى جانب العناصر الغذائية الأخرى لنمو الشعر ، ستكون البروتينات بمثابة رفع حقيقي لتطوير ضفائرك بسرعة.

 

كيفية زيادة معدل نمو الشعر بعد زراعة الشعر

 

شيء آخر يجب أن تتذكره بخصوص روتين تناول الطعام الخاص بك هو أن النشويات والدهون مهمة لزيادة طول عرف الرجل. هذه الخلطات هي أصول غنية بالطاقة ويجب أن تعوض عن حوالي 80٪ من نظامك الغذائي اليومي بشكل عام.

تعتبر الكربوهيدرات من المحفزات المقبولة لنمو الأنسجة ومن الضروري التركيز على حرق المواد غير المكررة. وبالتالي ، فمن المثالي أن يكون لديك قبول معتاد للبطاطس والأرز الترابي الملون والحبوب الكاملة والتهرب من عناصر الدقيق الأبيض.

على الرغم من حقيقة أنها قد تعيق صحتك ، إلا أن الدهون في الواقع تعتبر مكملات غذائية مقبولة. يجب أن تزود جسمك بالدهون النباتية الصلبة ودهون الأسماك التي ستكون مفيدة لك لتنمية بدة أكثر استطالة. مزيج جيد من الدهون ، إلى جانب السكريات غير المكررة والبروتينات والمغذيات لنمو الشعر هو مزيج منتصر لنمو الرجل السليم.

كما يجب أن يكون واضحًا ، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتحقيق نمو كبير. يجب أن تتذكر أن روتين الأكل الشرعي هو التقدم الرئيسي لتطوير شعر سليم. إذا كنت قد خصصت جهدًا للنظر في ما يحتاجه شعرك ، فلن تعتقد أنه من الصعب إعطاء المغذيات وغيرها من التحسينات المهمة لبدتك باستمرار.

Comments

Be the first to comment.

Leave a Reply


You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*