Make your own free website on Tripod.com

Posted by on February 9, 2021

من المحتمل جدًا أن تكون أكثر استراتيجيات الإجراءات الطبية التصحيحية شيوعًا هي عملية تجميل الأنف. ربما يكون الأنف هو أكثر صفات الوجه تميزًا. مجرد تعديل بسيط للأنف سيحسن مظهر المرء بشكل لا يصدق.

بخلاف تحسين الطريقة التي يبدو بها أنفك ، يمكن لعملية تجميل الأنف أيضًا أن تجعلها تبدو أكثر تناسقًا مع باقي وجهك. يمكن أن يساعدك اختصاصي تجميل الأنف في تصحيح مشاكل التنفس التي تسببها انحراف الحاجز أو إصابة الأنف ، على سبيل المثال ، حادث مؤسف عملية تجميل الانف دبي.

يقدم أخصائيو تجميل الأنف هذه النصائح التي يمكنك اتباعها لتحقيق عملية تجميل الأنف:

1) لا تخضع لعملية تجميل الأنف حتى يتوقف أنفك عن النمو

يقترح أخصائيو تجميل الأنف في الغالب أن تخضع النساء لإجراء طبي بعد الاحتفال بعيد ميلادهن السابع عشر ، والرجال بعد سن العشرين. هذا على أساس أن أنفك ربما لن يكون قد تطور بالكامل قبل هذا العمر.

2) اختر جراح تجميل حاصل على شهادة البورد ولديه سجل حافل

تأكد من أن أخصائي التجميل الخاص بك مرخص من قبل الانتماءات ، على سبيل المثال ، المجلس الأمريكي لجراحة التجميل أو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل. سيساعد اختيار متخصص معتمد لإجراء عملية تجميل الأنف بحذر في تقليل أي خطر من المضايقات.

3) تأكد من تخصيص أموال كافية لدفع تكاليف إجراءاتك

المتخصصون المتمرسون والموهوبون سوف يتقاضون بشكل كبير نفقات أعلى. وبالتالي ، فأنت بحاجة إلى ضمان أنه يمكنك تحمل تكاليف إدارات المتخصصين الموهوبين. بالإضافة إلى ذلك ، يُتوقع منك أن تدفع مقابل أي مستشار بعد إجراء طبي ، تمامًا مثل الأدوية. لن تكون لديك أي رغبة في الضغط على أموالك أثناء تعافيك من الإجراء الطبي.

4) اجعل التغيير يبدو طبيعياً

أنت فقط بحاجة إلى نظرة أعذب. لن تحتاج إلى تشويه النقاط البارزة الخاصة بك حتى لا تستطيع إدراك نفسك. ضع في اعتبارك أن تخفيفه سيكون أفضل.

5) أن يكون لديك أهداف وتوقعات واقعية حول إجراء عملية تجميل الأنف

يمكنك القيام بذلك باستخدام التصوير بالكمبيوتر لإعطائك فكرة عامة عما قد يشبهك بعد إجراءك الطبي. سيمنحك هذا فرصة رائعة لإجراء محادثة داخلية وخارجية حول أهدافك وافتراضاتك مع موفر الرعاية الرئيسية الخاص بك. أثناء محادثاتك مع موفر الرعاية الرئيسية الخاص بك ، تأكد من أنك تفهم تمامًا ترتيب المنهجية. من خلال وضع افتراضات معقولة ومعقولة وإعطاء رؤى موفر الرعاية الرئيسية الخاصة بك فيما يتعلق بما تحتاجه ، ستواجه صعوبة أقل في التأقلم مع أنفك الجديد بعد إجراء طبي. كما أنك ستساعد موفر الرعاية الرئيسية الخاص بك في الارتقاء إلى مستوى رغباتك.

Comments

Be the first to comment.

Leave a Reply


You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*