Make your own free website on Tripod.com

Posted by on January 12, 2021

كنت قد رأيت عددًا قليلاً من الأشخاص بدائرة مظلمة تحت أعينهم. سيكون هؤلاء الأفراد دائمًا أقل طاقة وستجد أن هؤلاء الأفراد لديهم عقول مستهلكة مسبقًا. على أساس أنهم سيعانون من البؤس العقلي لأنهم يحررون تفوقهم بسبب تلك علاج الهالات السوداء في دبي. هذه مشكلة نموذجية تواجهها الغالبية العظمى ويحاولون مجموعة واسعة من الأشياء لتسويتها. ومع ذلك ، مهما فعلت ستجد صعوبة في التخلص من الهالات السوداء.

تفسيرات وراء الهالات السوداء

تظهر الهالات السوداء تحت العينين لأسباب مختلفة. التفسير الطبيعي الوحيد هو غياب الراحة. الأفراد الذين لا يستريحون لمدة 7 ساعات على الأقل يوميًا سيخلقون دوائر مظلمة. سيتم تشجيعهم بعد ذلك على الراحة بشكل سليم وستختفي الهالات السوداء ببطء. تظهر الهالات السوداء لبعض الأفراد بسبب فرط الحساسية. في الوقت الذي ينتهي فيه موسم الحساسية لديهم ، سيصبح وجههم رائعًا. بالنسبة لأشخاص آخرين ، قد يكون ذلك جيدًا بسبب نقص المكملات الغذائية في نظامهم الغذائي. يجب أن يبدأ هؤلاء الأفراد في تناول نظام الأكل المعدل للتخلص من الهالات السوداء.

تجنب احتمالات الدوائر المظلمة

أحد الأساليب القابلة للتطبيق لمنع ظهور الهالات السوداء هو شرب الكثير من الماء يومًا بعد يوم. الجلد تحت العين حساس للغاية وسيظهر هنا أي عدم انتظام في الجسم. قد تصابين بالهالات السوداء حتى بسبب نقص الماء. هذا الجفاف ليس شديدًا لإفساد صحتك ، ولكنه قد يحذر من خلال تكوين دوائر داكنة تحت العينين. انقل إبريق الماء باستمرار إلى أي مكان تشرع فيه في شرب كمية كبيرة من الماء في كثير من الأحيان.

قد تظهر الهالات السوداء بسبب الانفتاح على الشمس. إذا كنت فردًا بحاجة إلى البقاء في الشمس لفترة طويلة ، فأنت بحاجة في هذه المرحلة إلى وضع كريم واقي من الشمس خاصة تحت العينين للابتعاد عن الأذى. سيكون كريم الشمس الذي يحتوي على SPF 30 ممتازًا بشكل عام لحجب أشعة الشمس بشكل قابل للتطبيق.

علاجات الهالات السوداء

إجراء طبي بالليزر منتظم حاليًا للتغلب على الهالات السوداء تحت العينين. مع التقدم في المجال السريري ، يكون الإجراء الطبي بالليزر واضحًا ومقبولًا للمريض. استشر أخصائيًا لائقًا باستمرار وتأكد من أنه يفهم ما يفعله. نظرًا لأن الجلد تحت العينين حساس ، فإن العلاج بالليزر خارج القاعدة قد يسبب ضررًا حقيقيًا للعيون. يمكنك أيضًا استشارة طبيب أمراض جلدية للتعافي من الهالات السوداء.

يقول الدواء الصيني أن المنطقة الموجودة تحت العين محددة بالكلى وفي حالة وجود دوائر داكنة ، فقد يكون ذلك جيدًا مظهرًا من مظاهر مشكلة الكلى. يقول الطب الصيني أن الكلى هي العضو الأساسي في الجسم. لإصلاح الهالات السوداء يوصون بالطعام الذي يعدل وظائف الكلى. ستؤثر الدوائر المظلمة بالتأكيد على روعة وجهك وستشعر بالتأكيد بالحزن مع المظهر الشرير. في اللحظة التي تظهر فيها الهالات السوداء تحت عينيك ، انتبه لها واستشر أخصائيًا للتعرف على الشرح والتغلب على المشكلة لاستعادة تميز وجهك.

قراءة المزيد

يعالج الهالات السوداء تحت العين

Comments

Be the first to comment.

Leave a Reply


You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*