Make your own free website on Tripod.com

Posted by on March 6, 2021

قد يبدو أن سوء حظ الشعر هو نتيجة مميزة للنضوج. قد تتوقع حتى أن يحدث لك على المدى الطويل في أعقاب مشاهدة تجربة نسبية. ومع ذلك ، فإن توقع سوء حظ الشعر والاحتفاظ بممتلكاته يمكن أن يكون أشياء مختلفة بشكل كبير مع نتائج غير متوقعة. ما عليك سوى طلب Lucas Rivner من لوس أنجلوس ، الذي اكتشف في النهاية أن زراعة الشعر يمكن أن يؤدي إجراء طبي إلى تحسين حياة المرء تكلفة زراعة الشعر دبي.

كان لوكاس في منتصف الثلاثينيات من عمره عندما بدأ شعره يتساقط. قبل ذلك ، كانت حياته مقبولة للغاية. لقد عمل كخبير منتج بعمل رائع وكان لديه تاريخ معقول. كان يؤجل الاستقرار ، معتقدًا أنه سيصل إليها بعد عام أو عامين. على أي حال ، في تلك المرحلة بدأ شعره يتساقط. حدث سوء حظه في شعره أمامه ، على طول خط شعره وبعد فترة قصيرة رأى تاج شعره يتشتت أيضًا. مثل عدد لا يحصى من الأفراد الذين اختاروا في النهاية إجراء عملية زراعة شعر ، رأى لوكاس شعره على وسادته في بداية اليوم ويغسل قناة الدش.

كان لوكاس يمضي ساعة كل صباح قبل أن تحاول المرآة تغطية مصيبة الشعر. لقد حاول استخدام الشامبو ، وأدوات الشعر التي لا تستلزم وصفة طبية ، وحتى أنه حاول إعادة تصفيف شعره لإخفاء محنة شعره. ومع ذلك ، لا شيء يعمل حقا. لقد ذهب في الرفض ، وفشل دائمًا في قبول أن نقص شعره سوف يتقدم بدرجة كافية لتبرير إجابة مثل زراعة الشعر كإجراء طبي. بدأ لوكاس في التستر على عمله ، واستثمر طاقة أقل وأقل على الكوكب وخاصة في مشهد المواعدة. تراجعت مواعدته إلى أي شيء تقريبًا وربما كان عقله الإبداعي ، لكنه شعر أنه أصبح غير محسوس بشكل غير متوقع للسيدات. وبدا أنهم ينظرون مباشرة من خلاله وشعره الذي يتضاءل بسرعة.

فقد لوكاس اليقين البسيط الذي كان يتمتع به من قبل حول السيدات وكلما شعر أنه غير قابل للاكتشاف ، تحول الأمر الأكثر فظاعة إلى مساعيه الفادحة للتواصل مع السيدات اللواتي ربما اكتشفن أنه جذاب. لقد شعر بأنه أكثر رسوخًا من سنواته التي تكره نفسه بأي وسيلة. كان على وشك تجنب المواعدة والخروج في أحد الأيام عندما جلسته زميلة ورفيقته لتلقي خطابًا تحفيزيًا صغيرًا. قالت: “لوكاس ، ليس غيابك من الشعر هو الذي يتدخل في حياة عشقك ، إنه غياب اليقين. السيدات مثل الرجل اليقين. إنه يجعلهن يشعرن بالأمان.”

لبضعة أيام ، فكر في هذا. في تلك المرحلة أدرك أنها كانت على صواب. كان إدراكه أنه أصبح غير محسوس هو تمييزه. بطريقة أو بأخرى ، كان بحاجة إلى استعادة نفسه مرة أخرى على أساس أنه بدأ يؤثر على جميع جوانب حياته. على أي حال ، ما مدى دقة قوله إنه يخطط لاستعادة يقينه؟ على الإنترنت ، بحث في جوجل عن “ترتيبات مشاكل الشعر” واكتشف العديد من الوجهات التي تناقش التقدم في زراعة الشعر كإجراء طبي. في أعقاب مثابرته الواجبة ، اختار أخصائي زراعة الشعر بمكانة لا تصدق وخطط للدخول والتحدث معه.

أقنعه ترتيبه الأول بأنه يسير في الاتجاه الصحيح. أبلغه اختصاصي زراعة الشعر بمعدلات الإنجاز العالية التي حققوها في عملية زراعة الشعر وهي إجراء طبي وأظهر له صور لوكاس. لقد كشف للوكاس أنه كان رائعا وصاعدا لأنه كان لديه شعر متبرع رائع في مؤخرة رأسه. وأوضحت أيضًا أنه على الرغم من التكلفة الباهظة لعمليات زراعة الشعر ، نظرًا لسنه ، فقد يأمل في إنفاق وقت أقل خلال حياته في إجراء عملية زراعة الشعر مقارنةً بما إذا كان يستخدم أطرًا غير جراحية للشعر. سيتطلب دعمًا وتجديدًا باستمرار. عمليات زرع الشعر ، عند إجرائها ، تكون دائمة وتتحول إلى شعرك الأصلي النامي. لن تتساقط عمليات زرع الشعر على أساس أنه ليس الشعر هو الذي يميل وراثيًا إلى القيام بذلك.

بدأ لوكاس في إجراء عملية زراعة الشعر ، ومولها بالائتمان وعاد إلى حياته. في غضون نصف عام ، بدأ خط شعره وتاجه في النمو من جديد. مثل عجب ، بدأ في النظر ، والأهم من ذلك ، أنه يشعر بنفسه مرة أخرى. يبدو أن لا أحد يراه ، أو في حالة حدوث ذلك ، فقد قبلوا أنه قد خسر أرطالًا أو بدأ في التمرين. ومع ذلك ، كان التغيير الأكبر هو الطريقة التي شعر بها عندما انتقل إلى المواعدة مرة أخرى. لقد كان يعرف الآن ، لم يكن الأمر يتعلق بالشكل الذي يبدو عليه ، ولكن ما شعر به تجاه نفسه هو ما جعله يشعر بالإحباط. في غضون شهرين ، التقى كارلي ، السيدة التي سيتزوجها بعد عام. لم يفكر لوكاس أبدًا في اختياره لإجراء عملية زراعة الشعر لإجراء طبي. يتنازل ، إنه أفضل نقود ينفقها باستمرار.

تؤثر بشكل مدمر على ثقتك بنفسك سواء كنت رجلاً أو سيدة. هناك العديد من الخيارات لمساعدتك. في حال لم تكن مستعدًا لعملية زراعة الشعر ، فقم بإجراء طبي ، أو إذا كنت لا تستطيع تحمل تكلفة ذلك ، فأنت تستحق أن تضع جانباً الجهد المبذول لإجراء عملية زراعة الشعر في مكتب أخصائي إجراء طبي والاستفسار عما إذا كان الشعر ستعمل عمليات الزرع من أجلك. على أي حال ، ما الذي تتشبث به بشدة؟ اتصل بهم. اصنع ترتيبًا. احصل على نفسك مرة أخرى.تبدو رائعًا وشعورًا رائعًا ، اذهب إلى الورك مصيبة الشعر يمكن أن

Comments

Be the first to comment.

Leave a Reply


You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*